رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديربى نارى بين تشيلسى وتوتنهام فى الدورى الإنجليزى

تشيلسي وتوتنهام
تشيلسي وتوتنهام

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "ستامفورد بريدج"، الذي سيحتضن "ديربي لندن" الناري بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الثانية والنصف عصر اليوم السبت.

 

القاة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة تشيلسي ضد توتنهام على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى تشيلسي لاستعادة نغمة الانتصارات من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويأمل البلوز في مصالحة الجماهير، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، آخرها الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من البريميرليج.

 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام في تحقيق الفوز الرابع على التوالي بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة أيضًا لاقتحام المربع الذهبي.

 

ويفتقد السبيرز في مباراة اليوم أمام تشيلسي لجهود كلًا من هاري كين وسون هيونج مين؛ بسبب الإصابة.

 

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، متفوقًا على توتنهام صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ساوثهامبتون مع أستون فيلا، بيرنلي مع بورنموث، كريستال بالاس مع نيوكاسل يونايتد، شيفيلد يونايتد مع برايتون، ليستر سيتي مع مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".