رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عقوبة الإيقاف تنتظر رئيس الزمالك بعد هجومه على عمرو الجنايني

الجمعة 21/فبراير/2020 - 08:28 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة، جهز كافة الفيديوهات التي هاجمه خلالها المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لتقديمها للجنة الانضباط والأخلاق برئاسة المستشار سيد بنداري لتوقيع العقوبة المناسبة على رئيس القلعة البيضاء.

 

وواصل المصدر أن رئيس الأبيض هاجم الجنايني قبل وبعد مباراة السوبر المصري بشكل غير لائق لإصرار اتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها يوم الإثنين المقبل، الأمر الذي أغضب الجنايني.

 

يذكر أن لجنة الانضباط قررت عقد اجتماع طارئ خلال الساعات المقبلة للاطلاع على تقارير الحكم ومراقب مباراة السوبر التي أقيمت في الإمارات بعد أن شهدت أحداثا مؤسفة عقب المباراة وبات ما يقرب من 11 لاعبا من الأهلي والزمالك مهددين بالإيقاف أبرزهم شيكابالا وعبدالله جمعة ومحمود كهربا ووليد سليمان بعد الاشتباكات وتطاول البعض منهم مع جماهير الفريق المنافس.

 

رئيس الزمالك يعرض على الأمن أحداث السوبر لتأجيل القمة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن رئيس الزمالك يكثف اتصالاته مع الأمن خلال الساعات الماضية لتأجيل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.


وواصل المصدر أن رئيس الزمالك أبلغ أحد القيادات الأمنية أن هناك شحنا كبيرا بين لاعبي الفريقين عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة السوبر المصري بمشادات بين لاعبي الفريقين، مؤكدا للأمن أنه وارد أن يشهد اللقاء أحداثا مؤسفة تزيد من الاحتقان بين الناديين.


وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة ما زال متمسكا بإقامة المباراة في موعدها وأنه الوحيد الذي يتحمل نتيجة أي أحداث.


يذكر أن رئيس الزمالك قد هاجم عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة، مؤخرا بعد تمسكه بإقامة مباراة القمة في موعدها.

ads