رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. بن شرقي قد يعود لقائمة منتخب المغرب بعد تألقه مع الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن البوسني وحيد خاليلودزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، وضع أشرف بن شرقي، مهاجم الزمالك، ضمن القائمة الأولية لمنتخب "أسود الأطلس"، والتي بدأ في إعدادها، استعدادًا للمنافسات القارية المقبلة.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الحضور القوي لأشرف بن شرقي، في السوبر الإفريقي الأخير بالدوحة، وقيادته لفريقه للتتويج باللقب، جعله في دائرة اهتمامات خليلوزيتش.

وكان أشرف بن شرقي، قد ساهم في حصد الزمالك، لبطولة كأس السوبر الإفريقي، بالفوز على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث سجل النجم المغربي، هدفين في اللقاء.

وحصد بن شرقي، مع الزمالك، لقب كأس السوبر المحلي، بالفوز على الأهلي، مساء أمس الخميس، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4-3.

ومن المقرر، أن تتقلص القائمة الأولية، التي سيعلنها المدرب البوسني، إلى 26 لاعبا، وذلك للدخول في معسكر مغلق ابتداءً، من 20 مارس المقبل، استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

يذكر أن منتخب المغرب، يشارك في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، ضمن مجموعة تضم كل من بوروندي، وموريتانيا، وجمهورية إفريقيا الوسطي.