رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فضل: اتحاد الكرة وجه الدعوة لمؤمن زكريا لحضور السوبر

محمد فضل
محمد فضل

أكد محمد فضل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مؤمن زكريا، صانع ألعاب فريق الكرة بالنادي الأهلي، سيحضر مباراة السوبر المصري بالإمارات بدعوة رسمية من اتحاد الكرة.

وكشف فضل عن أن المجلس وجه الدعوة لمؤمن زكريا لحضور السوبر ليصل أبوظبي قادما من أمريكا والتي يتواجد بها حاليا للعلاج.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في السابعة من مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبوظبي الرياضي.

زكريا وأزارو يتحديان الظروف لمساندة الأهلى فى السوبر

وصل مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، إلى الإمارات بعد تلقيه دعوة رسمية من الاتحاد المصري لحضور مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والمقرر لها في السابعة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

مؤمن زكريا كان يتواجد في الفترة الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل العلاج من الإصابة التي تعرض لها منذ عدة أشهر قد حضر إلى أبوظبي صباحًا بدعوة من اتحاد الكرة من أجل حضور المباراة.

ووافقت وزارة الرياضة متمثلة في وزيرها أشرف صبحي على طلب النادي الأهلي، بتخصيص مبلغ 600 ألف جنيه يتحملها النادي الأهلي للمساهمة في علاج اللاعب مؤمن زكريا، وذلك بعد موافقة مجلس الإدارة، دون مخالفة اللوائح والقوانين المتبعة في هذا الشأن وكذا لائحة النشاط الرياضي، والعقد المبرم بين النادي واللاعب.

في المقابل أعلن المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المعار للاتفاق السعودي عبر صفحته الشخصية على توتير وإنستجرام عن حضوره مباراة السوبر المحلي بين القطبين الأهلي والزمالك، مؤكدا أنه سيكون اليوم مشجعا في المدرجات وليس لاعبا في الفريق.

ويعد هذا هو الظهور الأول للمغربي بعد رحيله عن الفريق عقب أزمته مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، عقب لقاء طنطا والتي تسببت في إعلان المدير الفني رغبته في رحيله عن الفريق للإعارة حتى نهاية الموسم.