رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: الزمالك جاهز للسوبر وهدفنا استكمال الانتصارات

أمير مرتضى
أمير مرتضى

تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي الليلة، ببطولة السوبر المصري.

وقال أمير في تصريحات تليفزيونية:" جميع اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض اللقاء، لدينا رغبة قوية في تحقيق الفوز، لإيقاف انتصارات الخصم المتتالية على المستوي المحلي".

وأضاف:" نريد التتويج بالسوبر لاستكمال الموسم الناجح لنا بعد الفوز بالكونفيدرالية وكأس مصر، ثم السوبر الإفريقي مؤخرا، 90 دقيقة بالتمام والكامل تفصلنا عن لقب آخر يضيف لتاريخ اللاعبين".

وعن حالة الثنائي حازم إمام ومحمد عبدالغني أوضح  المشرف العام على الكرة:"حازم وعبدالغني خاضا التدريبات فهما شعرا بالإجهاد فقط، وقرار مشاركتهما في يد باتريس كارتيرون المدير الفني".

ويواجه الزمالك- بطل كأس مص - غريمه الأهلي، بطل الدوري، على لقب السوبر المصري نسخة (2018 - 2019)، الليلة، في تمام السابعة مساء، على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتحمل مواجهة اليوم رقم سبعة التي تجمع الفريقين على لقب كأس السوبر المحلي، والثالثة لهما في الإمارات، حيث حقق الأحمر الفوز في 5 مواجهات، أما الأبيض فتكفي بانتصار يتيم وكان في نسخة 2016.

ويُعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة برصيد 11 لقبا، أما الزمالك فيحل ثانيا بـ3 ألقاب كان آخرها عام 2016 على حساب الأهلي عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.