رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة وائل جمعة للاعبى الأهلى قبل موقعة السوبر أمام الزمالك «صورة»

وائل جمعة
وائل جمعة

حرص وائل جمعة مدافع النادي الأهلي الأسبق، على توجيه رسالة هامة للفريق الأحمر، قبل ساعات قليلة على موعد الموعد المرتقبة بين الأهلي والزمالك، الليلة، ببطولة السوبر المصري.

ونشر جمعة صورة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" معلقا:" صباح الفل.. السوبر المصري مباراة منتظرة المرة دى أكتر من مرات كثير قبل كده.. بالتوفيق يا # أهلي ويفضل نسر نادينا طائر".


أما أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأحمر الأسبق أيضا والمقاصة الحالي، نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام من داخل سيارته، حيث يستمع لأغنية "يوم نصره ليا عيد"، معلقا عليها بنسر وقلب في إشارة منه بفوز الأهلي.


ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، مساء اليوم الخميس، في تمام السابعة مساء، على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي الإماراتية، على لقب كأس السوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض مباراة السوبر المصري باعتباره بطلًا لكأس مصر، أمام الأهلي بطل الدوري الممتاز.                 

وتحمل مواجهة اليوم رقم سبعة التي تجمع الفريقين على لقب كأس السوبر المحلي، والثالث لهما في الإمارات، حيث حقق الأحمر الفوز في 5 مواجهات، أما الأبيض فتكفي بانتصار يتيم، وكان في نسخة 2016.

ويُعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة برصيد 11 لقبا، أما الزمالك فيحل ثانيا بـ3 ألقاب كان آخرها عام 2016 على حساب الأهلي عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف.