رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف الإيطالية تبرز جنة أتالانتا وسقوط فالنسيا فى دورى الأبطال

أتالانتا
أتالانتا

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على الفوز الكاسح الذي حققه فريق أتالانتا على فالنسيا الإسباني بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وجاءت رباعية أتالانتا من توقيع كل من هاتيبور ف الدقيقتين 16 و62، وإيليسيتش في الدقيقة 42، ليُضيف ريمو فريليير الهدف الرابع في الدقيقة 57، بينما أحرز الروسي دينيس تشيرشيف هدف فالنسيا الوحيد في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

 

وكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت "آلهة أتالانتا"، مُضيفة: "أتالانتا بقيادة المدرب جاسبيريني،  يُبهر الجميع، ويحقق فوزًا كاسحًا برباعية على فالنسيا".

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت "تحدي جارسيا"، مُشيرة إلى مشاكل رودي جارسيا، مدرب ليون الحالي وروما السابق، مع التحكيم أمام يوفنتوس، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الأسبوع المقبل.

وعن مباراة دوري الأبطال، كتبت الصحيفة: "أتالانتا يحقق مفاجأة جديدة، ويقترب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا".

 



بينما وصفت صحيفة «توتو سبورت» فوز الفريق الإيطالي على الخفافيش الإسباني بـ"جنة أتلانتا".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات الشاب النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بروسيا دورتموند، الذي أكد على رغبته في مقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، قائلًا: "أنا لاعب كرة قدم بفضله".

 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين أتالانتا ضد فالنسيا، ستُقام على ملعب "الميستايا"، يوم الثلاثاء 10 مارس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.