رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يصدم بوجبا بشأن قيمة صفقته

بول بوجبا
بول بوجبا

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل اهتمام ريال مدريد الإسباني بضمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، والانتقال إلى ريال مدريد منذ الصيف الماضي، لا سيما أن مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، يريد التعاقد معه بشدة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن ريال مدريد لن يقدم عرضًا لمانشستر يونايتد أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر سيكون بمثابة "صدمة" لبوجبا؛ نظرًا لأن إدارة الشياطين الحمر لن تسمح برحيله عن النادي بهذا المبلغ الزهيد.

 

وأوضحت "صن" أن مانشستر يونايتد لن يسمح برحيل بوجبا بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني، مُشيرة إلى أن هذا الملبغ أقل بـ30 مليون مما طلبته الإدارة من الفريق المدريدي في الصيف الماضي.

 

من جانبها، تخطط إدارة مانشستر يونايتد لتجديد عقد بوجبا لموسم آخر، لارتفاع قيمته المالية مجددًا، في حال بيعه في الصيف المقبل، حيث سينتهي عقد اللاعب في صيف 2021.

 

ويعاني بوجبا حاليًا من إصابة في الكاحل، والتي يغيب على إثرها عن مباريات مانشستر يونايتد، حيث لم يشارك سوى في 8 مبارايات منذ سبتمبر الماضي، ولم يشارك مع الفريق بعد أعياد الميلاد سوى مرتين قبل أن تتجدد إصابته مرة أخرى.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره كلوب بروج على ملعب "جان برايدال"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي "اليوروباليج".