رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مانشستر سيتي يفوز على وست هام بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 11:23 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
فاز مانشستر سيتي، على ضيفه نادي وست هام يونايتد، بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

كان مانشستر سيتي المسيطر على معظم أحداث النصف الأول من المباراة، وكان قريبًا من تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه جابريال خيسوس في الدقيقة السادسة، حينما انفرد بفابيناسكي حارس مرمى وست هام، لكنه لم يستطع تسديد الكرة.

وفي الدقيقة 20، مرر دي بروين كرة لسيرجيو أجويرو على حدود منطقة الجزاء، ليقوم اللاعب الأرجنتيني بتسديدها بوجه قدمه الخارجي بشكل رائع، لكنها جاورت المرمى.

وفي الدقيقة 30، تحصل مانشستر سيتي على ركلة ركنية، نفذها دي بروين بالمقاس على رأس الإسباني رودريجو والذي أسكنها في شباك فابيناسكي ، معلنًا عن الهدف الأول للسيتيزينز ، ومنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف

وفي الشوط الثاني، استمر ضغط لاعبي مانشستر سيتي على الكرة، حتى استطاع دي بروين بمساعدة زميله برناندو سيلفا، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62، ليقود فريقه لتحقيق الانتصار السابع عشر له في الدوري هذا الموسم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي للنقطة 54 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد نادي وست هام عند النقطة 24 في المركز الثامن عشر.
ads
ads