رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حارس الإسماعيلى يوجه رسالة هامة للجماهير ويتحدث عن موقعة بيراميدز

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 02:22 م
محمد مجدي
محمد مجدي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص محمد مجدي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على توجيه رسالة هامة للجماهير.

وقال مجدي في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" أحب أشكرهم على وقوفهم بجورانا، فهم دائما مصدر قوتنا والدفع الأول والأخير للاعبين في تحقيق أي فوز".

وأضاف:" تألقي يعود لمدربي سعفان الصغير والجهاز الفني، هدفنا العودة لمنصات التتويج ونتطلع لنقل تلك الانتصارات على صعيد منافسات الدوري والكأس".

وعن مواجهة بيراميدز أوضح مجدي:" مباراة صعبة للغاية، نعلم جيد أننا سنواجه خصما عنيدا وقويا، ولكن الفريق الباحث عن أي بطولة أو لقب لا يخشى أحدا".

وأتم حارس الدراويش:" هدفنا الفوز والصعود لدور الثمانية بالكأس، ونعد الجماهير بالعمل على إسعادهم ورسم الفرح على وجهم".

هل يلحق ثنائى الإسماعيلى بمواجهة بيراميدز طبيب الفريق يجيب

كشف ناصر هريدي عضو الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بالإسماعيلي، عن موقف عماد حمدي ومحمد حمدي زكي، من اللحاق بمواجهة بيراميدز بكأس مصر.

وقال هريدي في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" هناك صعوبة كبيرة في لحاق الثنائي بالمباراة، خاصة في ظل عدم اكتمال شفائهما بشكل كامل".

وأضاف:" حمدي وزكي ما زالا في مرحلة التأهيل، مشيرا إلى خضوعهما لاختبار طبي أخير لحسم موقفيهما بشكل نهائي من مواجهة الكأس".

ويواجه الإسماعيلي نظيره بيراميدز، مساء بعد غد الجمعة، في ختام منافسات دور الـ16 بكأس مصر، على أن يتأهل الفائز من المباراة لملاقاة طلائع الجيش، في دور الثمانية من البطولة ذاته.

ويذكر أن الإسماعيلي قد صعد لهذا الدور على حساب الإعلاميين بثنائية نظيفة، بينما اكتسح بيراميدز النجوم بنصف دستة أهداف.

مواعيد مباريات دور الـ16 بكأس مصر:

تستكمل اليوم الأربعاء 19-2-2020،  منافسات دور الـ16 بكأس مصر، بإقامة مباراة وحيدة تجمع بين المصري البورسعيدي والمقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء، على أن يكون مسك الختام بعد غد الجمعة بمواجهة نارية بين الإسماعيلي وبيراميدز، أما مواجهتا الأهلي مع الترسانة، والزمالك ضد سموحة، تم تأجيلهما لأجل غير مسمى، نظرا لارتباطهما بجولتي ذهاب وإياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ads
ads