رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

7 معلقين على قمة السوبر بين الأهلى والزمالك

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 11:24 ص
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

عندما تشير السابعة مساء غد الخميس، تتوجه جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها صوب ملعب محمد بن زايد بأبوظبي في العاصمة الإماراتية، لمتابعة قمة القطبين بين الأهلي والزمالك ببطولة السوبر المصري.

وتحمل مواجهة الغد رقم سبعة التي تجمع الفريقين على لقب كأس السوبر المحلي، والثالث لهما في الإمارات، حيث حقق الأحمر الفوز في 5 مواجهات، أما الأبيض فتكفي بانتصار يتيم، وكان في نسخة 2016، وهو ما دفع الكثير من القنوات التي نجحت في الحصول على حقوق بثها، في إعداد طاقم معلقين رائع، من أجل إمتاع الجماهير بالتعليق على القمة النارية بين القطبين، مثل قنوات أبوظبي الرياضية، والتي كلفت الثلاثي علي سعيد الكعبي وفارس عوض، وعصام عبده بهذه المهمة.

بينما أسندت قناة أون سبورت المهمة لبلال علام ومحمد الكواليني، أما مؤمن عب الغفار فسيكون متواجدا عبر إذاعة أون سبورت، وأخيرا طارق الأدور في إذاعة الشباب والرياضة.

جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض مباراة السوبر المصري باعتباره بطلًا لكأس مصر، أمام الأهلي بطل الدوري الممتاز.                  

ويُعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة برصيد 11 لقب، أما الزمالك فيحل ثانيا بـ3 ألقاب كان آخرها عام 2016 على حساب الأهلي عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ads