رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مانشستر سيتى يبحث عن الفوز أمام وست هام يونايتد فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 10:30 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره وست هام يونايتد على ملعب "الاتحاد"، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وكانت المباراة ستُقام يوم 9 فبراير الماضي، ولكن تم تأجيلها؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وعدم استقرارها، وحرصًا على سلامة الجميع من الأمطار الغزيرة والأعاصير الشديدة التي ضربت إنجلترا.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

 

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد على قناة beIN Sports HD 4.

 

ويسعى مانشستر سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة منه لمطاردة ليفربول وتقليص الفارق معه، للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، رغم ضآلة فرصه في تحقيق ذلك.

 

ويدخل المان سيتي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام جاره مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ثم الهزيمة أمام توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم خدمات نجمه الإنجليزي رحيم ستيرلينج؛ بسبب الإصابة، والذي كان رجل مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، وانتهت لصالح السيتي بخماسية نظيفة، حيث سجل اللاعب 3 أهداف "هاتريك".

 

في المقابل، يرغب فريق وست هام يونايتد في الثأر من السيتي وحصد الثلاث نقاط، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة، أي بفارق 25 نقطة كاملة، بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.

ads