رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى فتحى: «الأهلى بطولة خاصة»

المؤتمر الصحفي للزمالك
المؤتمر الصحفي للزمالك

شدد مصطفى فتحي لاعب الزمالك على أهمية لقاء القمة أمام الأهلي، في المواجهة التي تجمع الفريقين مساء غدًا الخميس على كأس السوبر المصري 2019 - 2020 على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وقال فتحي خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "مباراة السوبر ببطولة هامة بالنسبة لنا بجانب أن الفوز على الأهلي بطولة في حد ذاتها، لذلك تكمن الصعوبة في هذا".

وأضاف أن التنظيم في الإمارات على أعلى مستوىو فهو يخوض ثالث سوبر له بالإمارات وكل مرة يجد أفضل استقبال وأفضل تنظيم.

وتابع: جميع اللاعبين جاهزون للمباراة والمشاركة أمر فني يتعلق بالمدير الفني.

وهذه هي النسخة الرابعة للبطولة التي تقام على الملاعب الإماراتية، التي تعود لاحتضان مباريات المسابقة، بعدما جرى لقاء النسخة الماضية للبطولة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسجل الأهلي ظهوره الثالث عشر في مباريات السوبر المصري، بعدما توج بلقب الدوري في الموسم الماضي، في حين يشارك الزمالك في المسابقة للمرة التاسعة، بعدما نال لقب كأس مصر الموسم الماضي أيضا.

ويعود الأهلي لملاقاة الزمالك في السوبر المصري للمرة الثانية على التوالي خلال 5 أشهر فقط، بعدما سبق أن التقيا في سبتمبر الماضي بنسخة المسابقة لموسم 2018 - 2019، الذي كان مقررا أن يقام في منتصف الموسم الماضي، غير أن ازدحام أجندة المباريات على الأندية المصرية والمنتخب تسبب في إقامته قبل مطلع الموسم الحالي 2019 - 2020.

ويتطلع الأهلي للفوز بالبطولة للمرة الثانية عشرة، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق المتوجة بلقب المسابقة، في حين يأمل الزمالك في الحصول على البطولة للمرة الرابعة في تاريخه.