رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون: ظروف الأهلى أفضل من الزمالك ولا أخوض السوبر بهدف رد الاعتبار

المؤتمر الصحفي لكارتيرون
المؤتمر الصحفي لكارتيرون

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أن مباراة الغد أمام الأهلي، في كأس السوبر المصري ستكون صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن الاسبوع الحالي شاق جدًا على الزمالك بسبب إرهاق السفر خاصة منذ مباراة السوبر الإفريقي في قطر، والعودة لمصر، ثم خوض السوبر في الإمارات، ومواجهة الأهلي مجددًا في الدوري يوم الرابع والعشرين، من الشهر الجاري.

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد صباح اليوم: "الأسبوع الحالي مرهق جدًا، لأنه شهد مباراتين صعبتين للفريق. المنافس صعب، لكنني أنتظر هذه المباراة بفارغ الصبر".

واستكمل: "ظروف الأهلي أفضل من الزمالك، لأنه جاء من القاهر، إلى أبوظبي، على عكس الزمالك، الذي استهلكت مباراة الترجي كل طاقة لاعبيه".

وواصل: محظوظ جدا بتدريبي فرق كبيرة، على رأسها الأهلي، لكني لن أخوض مباراة الغد، من أجل رد الاعتبار، أمام الاهلي. أريد الفوز من أجل إدخال بطولة جديدة لنادي الزمالك.

وتحدث كارتيرون عن معرفته بلاعبي الأهلي بسبب تدريبه لهم في وقت سابق، حيث قال: "ليست ميزة، كل من لاعبي الأهلي والزمالك يعرفون طريقة لعبهم، الأهلي لم يخسر منذ فترة، ونستعد للتحضير بشكل جيد، أيا كان المنافس".

وعن فرحة التتويج بالسوبر الإفريقي، قال كارتيرون: "هو أمر طبيعي، لكن الفصل والتحضير الذهني للسوبر المصري، أمر صعب جدا".