رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: رمضان صبحي خارج صفوف الأهلي في السوبر المصري

الكابتن

يرى أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق أن رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي لن يشارك في لقاء السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد في بطولة السوبر المصري.

وأكد ميدو في تصريحاته عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"، أن وجود رمضان صبحي في معسكر الأهلي بالإمارات بمثابة خداع للزمالك.

وأشار إلى أن رمضان صبحي لن يشارك في لقاء الزمالك ولم يتماثل للشفاء حتى الآن.

يتواجد صبحي في معسكر الأهلي حاليًا بالإمارات ويشارك بشكل طبيعي في التدريبات مع فريقه.


محمد فضل: قمة الدوري في موعدها.. وكرامتنا فوق أى اعتبار

أكد محمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة، عدم وجود أي نية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري، مشددا على أنها ستقام في الموعد المقرر لها يوم الخميس 24 فبراير الجاري.

وقال فضل، في تصريحات لقناة "أون سبورت":"حصلنا على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في استاد القاهرة يوم 24 فبراير الجاري".

وأضاف:"لا يوجد أي داع للتأجيل، يجب أن نتوقف عن الحديث حول تأجيل المباراة، وألا يتم ترديد الشائعات، عندما يزداد الحديث في مثل هذه الأمور تكون النتيجة عكسية".

وأتم فضل تصريحاته في هذا الشأن، قائلاً :"هدف اتحاد الكرة دائماً هو الكرة المصرية، أما الأهلي فهدفه ناديه، والزمالك هدفه مصلحته، لكننا نبحث عن العدل دائماً، وكرامتنا فوق أي اعتبار".

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الزمالك بعد غد الخميس 20 فبراير، في بطولة كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي" وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويشارك الأهلي باعتباره بطلا للدوري المصري الممتاز موسم 2019/2020، فيما يشارك الزمالك باعتباره بطلا لكأس مصر على حساب بيراميدز في الموسم ذاته.