رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تيجانا: نرفض "قلة الأدب".. والسوبر الأفريقي أكبر من المصري 100 مرة

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 08:54 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

عبر إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن استيائه الشديد مما تداوله تقرير عبر قناة أبوظبي الرياضية، مع مجموعة من جماهير النادي الأهلي في فندق إقامة الفريق بالإمارات.

 

وتضمن التقرير الذي أذاعته قناة "أبوظبي" الرياضية، أغنية ساخرة من نادي الزمالك قامت الجماهير بالهتاف بها، قبل أن يعتذر مقدم البرنامج الإماراتي بعد العودة إلى الأستوديو مرة أخرى.

 

وعلق إسماعيل يوسف على الواقعة، قائلا: "الزمالك نادِ كبير وبطل لكأس السوبر الأفريقي منذ أيام، هذه البطولة أكبر من السوبر المصري 100 مرة، وعمر النادي يمتد منذ عام 1911، وله تاريخ كبير من البطولات والمواقف، وبالتالي لا يصح أن يتم السخرية منه بهذا الشكل".

 

وأتم تصريحاته: "أريد الفوز على الأهلي، وكذلك هم يريدون الفوز علينا، هذه منافسة مقبولة بالتأكيد، لكن التعصب والمنافسة بقلة أدب مرفوضة".

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، لتحديد الفائز بكأس السوبر المصري، بعد فوز المارد الأحمر بلقب الدوري الممتاز موسم 2019/2020، وتتويج الزمالك بلقب كأس مصر على حساب نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة عن الموسم ذاته.

 

وكان الزمالك قد توج يوم الجمعة الماضي 14 فبراير، بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف، على ملعب نادي الغرافة بالعاصمة القطرية "الدوحة" للمرة الرابعة في تاريخ الفارس الأبيض.

 

ads