رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد مرتضى لـ"الكابتن": هذه حقيقة أزمة تذاكر السوبر.. وأرفض ما فعله لاعبو الزمالك (فيديو)

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 08:40 م
الكابتن
أبوظبي: دينا نبيل
طباعة

رد أحمد مرتضى منصور، رئيس بعثة الزمالك في الإمارات وعضو مجلس إدارة النادي، على ما تردد بشأن أزمة تذاكر مباراة السوبر المصري، واختفاء تذاكر جماهير الزمالك.

 

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "ليست هناك أزمة لا نريد المبالغة، التذاكر لم تكن قد بيعت بشكل كامل حتى أمس واليوم هي قاربت على النفاد، الأمر ليس أزمة ولا نريد تضخيم الأمور، ما عرفته أن الموقع الخاص بالتذاكر يقوم بتحديث البيانات كل يوم".

 

وأكد أن كرة القدم فريق جماعي، رافضا التوقع بشأن اللاعب الذي قد يكون كلمة السر في فريق الزمالك أمام الأهلي في السوبر المقرر لها الخميس على ملعب محمد بن زايد بـ"أبوظبي".

 

وأضاف أن كلا من الزمالك والأهلي يمتلكان أقوى خط وسط في أفريقيا وكذلك أقوى هجوم، لكن التوفيق يأتي من الله في النهاية.

 

وتابع "أتمنى خروج المباراة بشكل جيد يليق باسم الكرة المصرية وكذلك لابد أن يعلم لاعبو الفريقين أنهم على عاتقهم مسؤولية كبيرة في خروج المباراة بشكل محترم ".

 

وواصل "منافس الزمالك في المباراة قوي جدا ويقدم مستويات مميزة في الدوري المحلي، لا بد أن نحترمه بشكل كبير، كما أن الزمالك يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الترجي التونسي بطل دوري أبطال افريقيا".

 

وعن الفيديوهات المثيرة التي خرجت من لاعبي الزمالك أثناء الاحتفال بالسوبر الأفريقي والتي جاء بها إساءة للاعبي الأهلي، قال منصور "بالتأكيد أرفض وأدين هذه الفيديوهات كما أدين أي فيديوهات مثيرة للجماهير البيضاء من قبل لاعبي الأهلي، الكرة في النهاية لإمتاع الجماهير وليس لإثارة غضبهم وإثارة التعصب".

 

واختتم منصور حديثه عن سر اصطحاب بعثة الزمالك كأس السوير الأفريقي إلى مقر إقامة بعثة الزمالك في الإمارات حيث قال ضاحكا "نوع من أنواع التفاؤل خلونا نفرح شوية"، مضيفا أن لاعبي الزمالك يمتلكون الخبرة الكافية للتركيز في مباراة السوبر المحلي وغلق ملف السوبر الأفريقي نهائيا.


ads