رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. احتفال خاص بـ«سعد محمد» فى الإمارات

الكابتن

حرصت بعض جماهير نادي الزمالك على الشد من أزر سعد محمد، لاعب الفريق الصاعد، بعد وصوله إلى الإمارات في الساعات الماضية لحضور مباراة السوبر.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد في بطولة السوبر المصري، وتواجدت الجماهير مع سعد محمد المصاب بمرض خطير للشد من أزره ورفع معنوياته وأحضروا تورتة تحمل علمي مصر والإمارات كنوع من أنواع الاحتفال به في الإمارات.


الزمالك يتحدث عن الموقف النهائي لقمة 24 فبراير
طلب أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق بالإمارات، من جماهير القطبين التحلي بالروح الرياضية في السوبر المصري يوم الخميس المقبل بالإمارات.

وأكد أحمد مرتضى، في تصريحات عبر قناة الزمالك، أن تأجيل مباراة القمة يوم 24 من الشهر الجاري يعتبر أمرًا طبيعيًا بسبب الضغط الكبير الذي تعرض له الفريق في المباريات الماضية على كل المستويات، وتابع: "سنعود يوم 22 من الشهر الجاري فكيف نلعب بعدها بيومين من جديد أمام الأهلي، وطبيعي أن اتحاد الكرة يبحث عن مصلحة الأندية والمصلحة تكمن في تأجيل اللقاء".

وأضاف: "السوبر الافريقي صفحة وانتهت، تركيزنا منصب حاليًا على أمر واحد فقط وهو السوبر المصري"، وشدد على أن الأمر ليس تحدي بالنسبة له ولكن الزمالك يبحث عن مصلحته ومصلحة اللاعبين فقط.

ولاقى سعد محمد دعمًا كبيرًا من نجوم الرياضة في الفترة الأخيرة وتحفيزه للتماثل للشفاء والعودة للملاعب من جديد.