رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا يستعد لكسر رقم إينو "الفريد" في السوبر المصري (فيديو)

كهربا
كهربا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك والمقرر إقامتها في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب "محمد بن زايد".

وقبل خوض النسخة رقم 16 من مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية، نلاحظ أن القطبين قد التقيا في مباريات السوبر 6 مرات حقق الأهلي الفوز في 5 مواجهات بينما انتصر الزمالك في مواجهة واحدة فقط.

ونلاحظ في المواجهات الستة الماضية أن لاعب واحد فقط قد خاض مباراتين من المباريات الخمسة بقميصي الأهلي والزمالك.

هذا اللاعب هو المعتز بالله إينو، لاعب وسط الزمالك والأهلي السابق، الذي خاض المواجهة الأولى بين الفريقين على كأس السوبر يوم 28 أغسطس 2003 وكان وقتها لاعباً في صفوف الزمالك، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية.

وخاض إينو المواجهة الثانية بين الفريقين في بطولة السوبر، والتي أقيمت يوم 27 يوليو 2008 وكان وقتها لاعباً في الأهلي وحقق المارد الأحمر الفوز بهدفين نظيفين كان الثاني بتوقيع إينو من تسديدة قوية بقدمه اليمنى.

 

كهربا يستعد لكسر رقم إينو الفريد 

سيكون محمود عبد المنعم كهربا، على موعد مع دخول التاريخ في حال مشاركته في مباراة الخميس حيث سيكون ثاني لاعب بعد إينو يشارك في مباراة السوبر المصري بقميصي الناديين.

وكان كهربا قد شارك في السوبر المصري عام 2015 بقميص الزمالك في المباراة التي انتهت بانتصار الأهلي بنتيجة 3-2، وأحرز كهربا هدفا في هذه المباراة.