رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميا.. شاكر عبدالفتاح مديرا فنيا للترسانة خلفا لمحمد صلاح

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 04:24 م
نادي الترسانة
نادي الترسانة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن مسئولو نادي الترسانة، برئاسة النائب طارق سعيد حسانين، رئيس مجلس الإدارة، التعاقد مع  شاكر عبدالفتاح لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة بدوري القسم الثاني، خلفا لمحمد صلاح.

وكان محمد صلاح قد تقدم باعتذار رسمي عن استكمال مهمته مع الشواكيش، بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض له الفريق على ملعبه بالأمس أمام جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف.

ويعاون عبدالفتاح في مهمته علاء حسب كمدرب عام وبهلول عبد المنعم كمدرب، وحسام مبروك كمدير إدارى بينما مازال البحث جاريا عن مدرب لحراس المرمى.

ويحتل الترسانة حاليا المركز قبل الأخير بالمجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، وأصبح يحتاج لمعجزة للبقاء بدوري القسم الثاني، خاصة في ظل إصرار اللجنة الخماسية على تطبيق دوري المحترفين، وهبوط خمسة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث بالمظاليم.

ومن المقرر أن يخوض شاكر عبدالفتاح أول تدريباته مع الفريق غدا استعدادا للقاء الداخلية في الجولة السادسة عشرة بالمسابقة يوم الإثنين المقبل.

ويعد الجهاز الفني الجديد للترسانة هو سادس مدير فني للقلعة الزرقاء السادس، خلال الموسم الحالي، حيث البداية بعلاء ميهوب، ثم مؤمن عبد الغفار، مرورا بأحمد أحمد كشري، الذي لم يستمر كثيرا في منصبه بسبب سوء النتائج.

وتولي يحيي السيد المسئولية الفنية في مباراة وحيدة أمام سيراميكا كليوباترا بالدور الأول، التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، ليأتي محمد صلاح الذي رحل بالأمس.

ads