رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. المصرى أمير عادل ينتقل للدورى النرويجى

أمير عادل (الكسندر
أمير عادل (الكسندر جاكوبسن)

أعلن نادي ساربسبورج النرويجي عن تعاقده رسميًا مع المحترف المصري أمير عادل (ألكسندر جاكوبسن)، قادمًا من صفوف نورشوبينج السويدي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي.

وقال ساربسبورج، في بيانه، إن جاكوبسن وقع عقدًا مع النادي يمتد لعام واحد، مشيرًا إلى أن اللاعب وصل إلى مدينة ماربيلا الإسبانية للانضمام لمعسكر الفريق المتواجد هناك.

ومن جانبه، قال ألكسندر جاكوبسن، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي النرويجي: " مايكل ستاهر (المدير الفني للفريق) كان سببًا كبيرًا في اختياري لفريق ساربسبورج. إنه مدرب لديه خطة ومعروف أنه يساعد الكثير من اللاعبين صعودًا وهبوطًا. أعرف ساربسبورج وأعلم أنهم سيلعبون كرة قدم قوية. يسعدني أن تتاح لي الفرصة وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق".

وأضاف: " أنا لاعب لديه نقاط قوة في اللعبة الهجومية. أحب التحدي، وأحب أن أمتلك الكرة وأن أساعد زملائي في اللعب. الطموح هو مساعدة ساربسبورج واللعب كثيرًا".

ولعب جاكوبسن، مع فريقه السابق، نورشوبينج السويدي، 17 مباراة في كافة المسابقات المحلية، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

ولعب المحترف المصري، من قبل لأندية (يونج بي أس في) الهولندي، فالكنبرج السويدي، بودو جليمت النرويجي، فيبورج الدانماركي، كالمار السويدي.

وشارك أمير عادل، في مباراة دولية وحيدة، مع المنتخب المصري، أمام توجو، في اللقاء الودي، الذي أقيم في مارس عام 2017، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.