رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مواعيد مباريات اليوم 18-2-2020 فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 10:40 ص
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا - صورة أرشيفية
ريهام أسامة
طباعة

تنطلق اليوم الثلاثاء، مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، بنظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما يواجه بروسيا دورتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

يحل نادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلتيكو مدريد بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

    

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد على قناة beIN Sports HD 2.

 

ودائمًا ما تتسم مواجهات ليفربول وأتلتيكو مدريد بالإثارة، حيث تقابلا 4 مرات، اثنتان في دوري أبطال أوروبا، ومثلهما في الدوري الأوروبي، حقق كل منهما الفوز مرة واحدة، بينما تعادلا في مواجهتين، وأحرز كلاهما 4 أهداف.

 

ويسعى ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل ضمان التأهل للدور التالي مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب على ملعب "أنفيلد"، المحدد لها يوم 11 مارس المقبل.

 

ويرغب فريق أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

 

بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

كذلك يستضيف بروسيا دوتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في ذهاب دور الـ16 من التشامبيونزليج.

 

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

         

القناة الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان على قناة beIN Sports HD 1.

 

ويتطلع باريس سان جيرمان إلى تفادي الخروج للمرة الرابعة على التوالي من دور الستة عشر بالبطولة الأوروبية، أمام دورتموند المتوج بطلا لأوروبا عام 1997 والذي وصل إلى النهائي في 2013 .

 

وقدم باريس سان جيرمان عرضا مثيرا في مباراته الأخيرة التي انتهت بالتعادل مع أميان 4 - 4 في الدوري الفرنسي، كما حافظ دورتموند، الذي يدربه المدير الفني لوسيان فافر، على شباكه نظيفة وقدم عرضا قويا في المباراة التي فاز فيها على أينتراخت فرانكفورت 4 - 0.

 

وتترقب الجاهير الليلة ما سيقدمه نيمار وكيليان مبابي وماورو ايكاردي في صفوف سان جيرمان وكذلك ما سيقدمه المتألقان إيرلينج هالاند وجادون سانتشو في صفوف دورتموند خلال مباراة اليوم.

 

وسجل هالاند ثمانية أهداف لفريق ريد بول سالزبورج النمساوي خلال دور المجموعات قبل أن ينتقل إلى دورتموند في سوق الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وقد سجل للفريق تسعة أهداف حتى الآن.

ads
ads