رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال يدافع عن «شاكوش» ويهاجم هانى شاكر

الكابتن

انتقد الكابتن رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، قرار هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بمنع مطربي المهرجانات من الغناء.


وأكد عبدالعال في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن هاني شاكر اتخذ هذا القرار لامتصاص غضب الجماهير، بعد الحملة القوية التي شنتها مواقع التواصل الاجتماعي ضده بعد ظهور عمر كمال وحسن شاكوش في حفل استاد القاهرة، وأضاف عبدالعال: "حرام قطع عيش الناس دي.. يغنوا أفضل ما يسرقوا أو يكونوا تجار مخدرات".

 

وتابع: "كان من الأفضل اتخاذ قرار بمنعهم من الحفلات الكبيرة مع منحهم الحرية في الغناء بالأفراح أو الحفلات الخاصة طالما هناك فئات من المجتمع ترغب فيهم"، وواصل: "الغريب أنه بعد قرار منعهم من الغناء ظهر عمر كمال وحسن شاكوش كضيوف في عدد من الفضائيات وهو قرار متناقض مع قرار هاني شاكر".


رسميًا.. استبعاد محمد رمضان من إحياء حفل السوبر

قررت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري المقررة إقامتها يوم الخميس المقبل إلغاء الفقرة الغنائية للفنان محمد رمضان، والتي كان من المقرر إقامتها قبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.


وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن مجلس أبوظبى الرياضي هو الذي قرر إلغاء الفقرة الغنائية لمحمد رمضان بعد الحملة القوية التي انتشرت ضده في الساعات الماضية تعاطفا مع الطيار الذي كان سببا في فصله من عمله، وتابع المصدر أن مجلس أبوظبى رأى أنه من الأفضل إلغاء فقرته الغنائية خوفا من عدم تقبل الجماهير له في مباراة السوبر.


يذكر أن مباراة السوبر ستقام يوم الخميس المقبل بين الأهلي والزمالك على استاد محمد زايد في حضور 37 ألف متفرج.