رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف عن الموقف النهائى لقمة 24 فبراير

الكابتن

كشف إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري والمقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري.


وحددت اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، يوم الإثنين 24 من الشهر الجاري لإقامة قمة الدور الأول والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري.


وقال تيجانا في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "الأمر صعب للغاية، أن نخوض كل تلك المباريات في تلك الفترة الزمنية القصيرة خصوصًا أننا مقبلين على مبارتي الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا"، وأكمل: "معلومات لدي أن اللجنة المؤقتة تؤجل الإعلان عن تأجيل مباراة القمة إلى ما بعد مواجهة السوبر المصري بسبب رؤيتهم لردود الأفعال".


وأضاف: "طلبنا بشكل شفهي تأجيل اللقاء وكان رد اللجنة المؤقتة ببيان رسمي أن المواجهة في موعدها، ولم نرسل خطابا رسميا حتى الآن"، وأشار إلى أن تحديد موعد 24 خاطئ من البداية وكان يجب على اللجنة المؤقتة أن تضع في اعتبارها موعد لقاء الذهاب في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي الزمالك مع الترجي يوم 28 من الشهر الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب بعدها بأسبوع.



الزمالك يفاجئ اللجنة المنظمة للسوبر المصري بطلب جديد

فاجأ مسئولو نادي الزمالك اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري المقرر له يوم الخميس االمقبل 20 فبراير الجاري، بطلب تغيير فندق الإقامة بعد وصولهم اليوم الإثنين.


وكان الزمالك قد طلب في بادئ الأمر الإقامة بنفس الفندق الذي أقاموا فيه خلال بطولة السوبر المصري 2017 والتي توج بها الفريق، لكن إدارة الزمالك بعد الوصول اليوم طلبت الإقامة في فندق آخر، وجاء قرار إدارة الزمالك لرغبتهم في الحفاظ على تركيز اللاعبين بشكل أكبر والابتعاد عن الجماهير لعدم تشتيت ذهن اللاعبين.


ووصلت بعثة الزمالك اليوم الإثنين إلى الإمارات، وخاض الفريق مرانه في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتوج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي مؤخرًا على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الغرافة بقطر.