رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بطل العالم للكونغ فو يتوج بذهبيتين ضمن فعاليات بطولة «بطل البحر المتوسط» ببورسعيد

الكابتن

حصد نادي الشيخ زايد 22 ميدالية ذهبية و8 فضيات، ضمن فعاليات بطولة البحر المتوسط للكونغ فو، على أرض محافظة بورسعيد، والتي اقيمت برعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وتحت إشراف الاتحاد المصرى للووشو كونج فو، برئاسة اللواء محمد عاشور، ويوسف على عزام رئيس المنطقة.


وكانت منافسات البطولة، في يومها الثاني قبل الأخير، قد شهدت تتويج نجم منتخب مصر ولاعب نادي الشيخ زايد محمد عبده، المتوج مؤخرًا ببطولة العالم في روسيا العام الماضي بميداليتين ذهبيتين ضمن فعاليات البطولة، التي أقيمت ضمن بروتوكول التعاون بين منطقتي بورسعيد والإسكندرية في رياضة الكونج فو، حيث نظمت البطولة منطقة بورسعيد "للووشو كونج فو" بحصور الكابتن أحمد محمد سليم والكابتن وائل خيرى رئيس منطقة الإسكندرية.


وجاءت استضافة بورسعيد للبطولة، فى إطار تفعيل دور الرياضة في التنشيط التجاري والسياحي من خلال إقامة مختلف الأنشطة الرياضية الضخمة على أرض مدينة الصمود بورسعيد الباسلة، نظرًا لما تمتلكه محافظة بورسعيد من بنية أساسية متميزة من منشآت رياضية وخدمات ومرافق جيدة.


يذكر أن محافظة بورسعيد استضافت ما يقرب من 2000 ضيف من مختلف محافظات الجمهورية على مدار ثلاثة أيام متتالية، حيث شارك في البطولة أكثر من 2000 لاعب يصاحبهم 4000 متفرج فى أكبر حدث لرياضة" الووشو كونج فو" نظمته المحافظة على مدار ثلاث أيام 13 و14 و15 فبراير.


ومن جانبه، أثنى فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، على مستوى اللاعبين الذين ظهروا عليه خلال مشاركتهم في بطولة "بطل البحر المتوسط" والتي شهدت مشاركة ما يزيد على 2000 متسابق، حصد خلالها ناديه 22 ميدالية ذهبية، وحصل لاعبه بطل العالم في رياضة الكونغ فو، اللاعب محمد عبده نجم نادي الشيخ زايد ومنتخب مصر على ميداليتين ذهبيتين.


وأضاف الهواري أن فريق نادي الشيخ زايد كان له نصيب الأسد من الميداليات الذهبية، فضلًا عن تتويج محمد عبده بميداليتين ذهبيتين، ليضع نادي الشيخ زايد في مقدمة الفرق الأكثر حصدًا للميداليات الذهبية في البطولة القوية، وأفاد بإن فريق الكونغ فو فريق مميز وضم مجموعة قوية من اللاعبين وجهازًا فنيًا قويًا، مقدمًا لهم الشكر والتقدير لجهدهم وتفانيهم من أجل حصد المراكز الأولى والتتويج بالذهب.


ووعد الهواري بمكافأة اللاعبين وتكريمهم بعد التمثيل المشرف في بطولة "بطل البحر المتوسط"، مؤكدًا دعمه المادي والمعنوي لكل فريق يجيد ويقدم أفضل ما لديه لحصد البطولات ورفع اسم النادي فى المحافل الرياضية.