رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يكشف موقفه من الرحيل عن ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من الاستمرار على رأس القيادة الفنية لـ"الريدز"، خلال الفترة المقبلة".

وقال كلوب، في حوار مع محطة (راي سبورت): "اعتقد سيكون من الصعب علىّ التخيل العمل في إيطاليا، فأنا أعتبرها بالنسبة لي مقصدًا سياحيًا جيدًا".

وأضاف: "أحب إيطاليا لكنني أحتاج إلى اللغة في مهنتي، وبالتالي فعليّ أن أتعلم اللغة الإيطالية لمدة عام واحد على الأقل، وبالتالي فنعم للعطلة وأميل لقول لا للعمل".

واستطرد كلوب في حديثه قائلا إنه يود أن يقضي بعض الوقت في إيطاليا عندما ينهي مشواره كمدرب: "بعد انتهاء مسيرتي أود أن أسافر كثيرًا، وبما أنني لم أتواجد كثيرًا بشكل كاف في إيطاليا، فإنني سآتي وأشرب قدحًا جيدًا من النبيذ".

وذكر المدرب الألماني أنه كان قد رشح يوفنتوس، قبل انطلاق المسابقة، ليكون الفائز بدوري الأبطال بنسبة 100%، وقال إنه لا يقول هذا لمجرد أنه يجري لقاءً مع محطة إيطالية: "أود أن أقول إن يوفنتوس لديه أقوى فريق في أوروبا في الوقت الراهن".

وفيما يتعلق بتوقعاته الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا، أوضح المدير الفني لحامل اللقب: "لا أفكر في الدفاع عن اللقب، كما أننا لم نكن نفكر في وقت مبكر من بطولة السنة الماضية في الفوز، ولم نبدأ في التفكير في الفوز بالبطولة فعليًا إلا عندما فزنا بنصف النهائي".

وأكمل كلوب: "في الوقت السابق على هذه المرحلة كان التفكير منصبًا فقط على الفوز في كل مباراة سيخوضها الفريق، ومن بينها مباراة نصف النهائي أمام برشلونة".

وأتم كلوب:" خصمنا الأكبر هو أتلتيكو مدريد لأننا سنلعب هناك".

الجديد بالذكر أن ليفربول سوف يحل ضيفا ثقيلا على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء غدً الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.