رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وكيل ستيرلينج يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد بعد عقوبة السيتى

الإثنين 17/فبراير/2020 - 02:50 م
رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج
ريهام أسامة
طباعة

كشف ايدي وارد، وكيل النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر سيتي، حقيقة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

 

وكان العديد من التقارير الصحفية قد ربط اسم ستيرلينج بالرحيل عن مانشستر سيتي في الصيف المقبل، وذلك بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" توقيع عقوبة على النادي الإنجليزي بحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة عامين؛ بسبب انتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.

 

وأشارت صحيفة "صن" الإنجليزية، في وقت سابق، إلى نيّة ريال مدريد في التعاقد مع رحيم ستيرلينج، مقابل 180 مليون جنيه إسترليني.


ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات وكيل ستيرلينج، قائلًا: "رحيم يمتلك عقدًا مع مانشستر سيتي، ويلتزم به بالكامل".

 

وتابع: "إنه يصب كامل تركيزه في الوقت الحالي مع مانشستر سيتي، ولا يوجد نيّة لرحيله عن النادي في الفترة المقبلة".

 

وأضاف: "النادي أخبرنا أن نطمئن بشأن الاستئناف على العقوبة، وأن كل شيء سيسير على ما يرام".

 

جدير بالذكر أنه في حال ثبوت العقوبة بشكل نهائي، فإن مانشستر سيتي سيتعرّض لخسارة ما يقرب من 170 مليون يورو في العام، وبالتالي ستكون الإدارة مُجبرة على بيع بعض اللاعبين لتعويض الخسائر. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس"، إلى أن لاعبي مانشستر سيتي، بجانب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لا يريدون مغادرة النادي الإنجليزي، حتى إث ثبتت العقوبة وتم حرمانهم من المشاركة في البطولة القارية لمدة عامين.


ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة، أي بفارق 25 نقطة كاملة.

ads
ads