رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد مرتضى: الفريق الأكثر إصرارًا سيتوّج بالسوبر المصري

الإثنين 17/فبراير/2020 - 02:46 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث  أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موعد مباراة الأبيض المرتقبة أمام غريمه التقليدي الأهلي، على كأس السوبر المصري.

وقال أحمد في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي فريق كبير لا بد من احترامه جيدًا، أطالب اللاعبين بالتركيز أمام المرمى فالأخطاء غير مسموح بها نهائيًا".

وأضاف: "المنافس يمتلك لاعبين قادرين على استغلال أنصاف الفرص وترجمتها إلى أهداف"، مشيرا إلى أن الفريق الأكثر إصرارًا  خلال المباراة هو من سيحقق اللقب.

وأتم عضو مجلس الزمالك: "معنويات الفريق جيدة جدًا بعد تحقيق السوبر الإفريقي على حساب خصم عنيد مثل الترجي التونسي، نتيجة المباراة ستحسم خلال 90 دقيقة".

جدير بالذكر أن الزمالك يخوض مباراة السوبر باعتباره بطلًا لكأس مصر، بينما حقق الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن قمة السوبر المصري بين القطبين، سوف تقام مساء  الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، في ثالث مواجهة بينهما على لقب كأس المصري، منذ نسختي 2015 وفوز الأحمر بثلاثية مقبل هدفين، و2016 وخطف الأبيض اللقب.

ويُعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة برصيد 11 لقبًا، أما الزمالك فيحل ثانيًا بـ3 ألقاب كان آخرها عام 2016 على حساب الأهلي عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ads