رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أمير مرتضى: الزمالك جاهز لإسعاد الجماهير والتتويج بالسوبر المصرى

الإثنين 17/فبراير/2020 - 02:10 م
أمير مرتضى
أمير مرتضى
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن أهمية مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، على لقب السوبر المصري.


ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي، في تمام السادسة مساء الخميس المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في الإمارات، في مباراة كأس السوبر المصري.


وقال أمير في تصريحات تليفزيونية:" الأهلي ناد كبير ودائما تلك المباريات تكون صعبة وليس لها توقعات، نتفاءل جدا بخوض البطولة في الإمارات وأبو ظبي وإن شاء الله يكون اللقب من نصيبنا".


وأضاف:" اللاعبون لديهم رغبة قوية وإصرار على خطف اللقب، من أجل الاستمرار في إسعاد الجماهير، فزنا بأربع بطولات في عام واحد وهى: كأس مصر والسوبر الإفريقي والكونفيدرالية والسوبر المصري السعودي".


وأتم:" "بالنسبة لنا، الإمارات بشكل عام مثل بلادنا، لا نشعر بسفر أو البعد عن مصر، نحن في بلادنا الثاني، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض مرانا خفيفا مساء اليوم الإثنين".


يذكر أن قمة السوبر المصري بين القطبين، سوف تقام مساء  الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، في ثالث مواجهة بينهما على لقب كأس المصري، منذ نسختي 2015 وفوز الأحمر بثلاثية مقبل هدفين، و2016 وخطف الأبيض اللقب.


ويُعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة برصيد 11 لقب، أما الزمالك فيحل ثانيا بـ3 ألقاب كان آخرها عام 2016 على حساب الأهلي عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.


ads