رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنش عن المشاركة أمام الأهلى: أمر يخص الجهاز الفنى

محمود جنش
محمود جنش

كشف محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من المشاركة أمام الأهلي، على لقب السوبر المحلي.


ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي، في تمام السادسة مساء الخميس المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في الإمارات، في مباراة كأس السوبر المصري.


وقال جنش في تصريحات تليفزيونية:" أنا جاهز للمباراة، ولكن يبقى مسألة تواجدي في التشكيل أو الجلوس على مقاعد البدلاء، أمر يخض الجهاز الفني لوحده، الذي يجب احترامها".


وأضاف:" الفوز بلقب هو هدفنا الذي تعاهدنا عليه كلاعبين جميعا، لا فرق بين السوبر المحلي والإفريقي، فالمباراتان هما لقاء على بطولة".


وأتم:" نتعامل مع كل مباراة على حدة، الأجواء هنا (في أبوظبي) مشجع على لعب كرة القدم، والاستقبال الجماهيري رائع ونشكر جمهور الزمالك عليه".

 

يذكر أن قمة السوبر المصري بين القطبين، سوف تقام مساء  الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، في ثالث مواجهة بينهما على لقب كأس المصري، منذ نسختي 2015 وفوز الأحمر بثلاثية مقبل هدفين، و2016 وخطف الأبيض اللقب.


ويُعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة برصيد 11 لقب، أما الزمالك فيحل ثانيا بـ3 ألقاب كان آخرها عام 2016 على حساب الأهلي عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن عن ضم 24 لاعبًا في  قائمة فريقه، التي تتوجه إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر.

 

وضمّت القائمة كلا من:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجاي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.

 

واستبعد فايلر من القائمة المسافرة إلى الإمارات، كريم نيدفيد ومحمد محمود وسعد سمير وحمدي فتحي للإصابة، بالإضافة إلى صالح جمعة ومصطفى شوبير لأسباب مختلفة.