رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

بن شرقى: جاهز لمواجهة الأهلى وهدفنا التتويج بالسوبر المصرى

الإثنين 17/فبراير/2020 - 01:53 م
بن شرقي
بن شرقي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أكد المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صعوبة مواجهة الأهلي، على لقب كأس السوبر المصري.


ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي، في تمام السادسة مساء الخميس المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في الإمارات، في مباراة كأس السوبر المصري.


وقال بن شرقي في تصريحات تليفزيونية: "نعلم جيدًا أننا سنواجه خصما قويا، يحقق نتائج مميزة مؤخرًا على مستوى بطولة الدوري، فمباريات القمة دائمًا تكون خارج التوقعات".


وأضاف: "نحترم بشدة المنافس، فهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوي، ولكن نحن كالزمالك تعاهدنا على العودة من الإمارات باللقب من أجل إسعاد الجماهير".


وواصل مهاجم الزمالك: "الفوز بالسوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، منحنا دفعة معنوية قوية، لا فارق بالنسبة لنا بين مباراتي الترجي والأهلي في السوبر المصري، كلاهما مباراة بطولة".


وأتم: "نتعامل مع كل مباراة على حدة، الأجواء هنا (في أبو ظبي) مشجع على لعب كرة القدم، والاستقبال الجماهيري رائع ونشكر جمهور الزمالك عليه".


جدير بالذكر أن بن شرقي قد تألق بشدة خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي، يوم الجمعة الماضية، وقادها للفوز بثلاثية مقابل هدف محرزا هدفين.


يذكر أن قمة السوبر المصري بين القطبين، سوف تقام مساء  الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، في ثالث مواجهة بينهما على لقب كأس المصري، منذ نسختي 2015 وفوز الأحمر بثلاثية مقبل هدفين، و2016 وخطف الأبيض اللقب.


ويُعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة برصيد 11 لقبا، أما الزمالك فيحل ثانيا بـ3 ألقاب كان آخرها عام 2016 على حساب الأهلي عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن عن ضم 24 لاعبًا في  قائمة فريقه، التي تتوجه إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر.


وضمّت القائمة كلا من:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجاي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.


واستبعد فايلر من القائمة المسافرة إلى الإمارات، كريم نيدفيد ومحمد محمود وسعد سمير وحمدي فتحي للإصابة، بالإضافة إلى صالح جمعة ومصطفى شوبير لأسباب مختلفة.

ads