رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

إسماعيل يوسف: مباريات الأهلى والزمالك دائمًا خارج التوقعات

الإثنين 17/فبراير/2020 - 01:14 م
إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، المحدد لها يوم الخميس المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في الإمارات، بكأس السوبر المصري.


وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية: "دائمًا مباريات القمة بين القطبين تكون خارج التوقعات، بصرف النظر عن الحالة الفنية للفريقين، أتمنى تقديم مباراة تليق باسم الناديين".


وأضاف: "بالتأكيد أتمنى فوز الزمالك، التتويج بالسوبر الإفريقي منحنا دفعة قوية بعد العرض الجيد والمميز الذي قدمه الفريق أمام الترجي، والفوز بثلاثية مقابل هدف".


وأتم: "أتمنى أن يتواجد الجماهير بشكل مكثف في المدرجات، من أجل دعم اللاعبين ومساندتهم".


يذكر أن قمة السوبر المصري بين القطبين، سوف تقام مساء  الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، في ثالث مواجهة بينهما على لقب كأس المصري، منذ نسختي 2015 وفوز الأحمر بثلاثية مقبل هدفين، و2016 وخطف الأبيض اللقب.


ويُعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة برصيد 11 لقب، أما الزمالك فيحل ثانيا بـ3 ألقاب كان آخرها عام 2016 على حساب الأهلي عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

جدير بالذكر أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن عن ضم 24 لاعبًا في  قائمة فريقه، التي تتوجه إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر.


وضمّت القائمة كلا من:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجاي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.


واستبعد فايلر من القائمة المسافرة إلى الإمارات، كريم نيدفيد ومحمد محمود وسعد سمير وحمدي فتحي للإصابة، بالإضافة إلى صالح جمعة ومصطفى شوبير لأسباب مختلفة.


وتطير بعثة الفريق إلى الإمارات في تمام الثانية بعد ظهر اليوم الإثنين، على أن تصل إلى أبو ظبى في الثامنة والنصف مساءً. 


ads