رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
انتهت
6
المقاولون العرب
0
إف سي مصر
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
إنبي
0
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

عبدالحفيظ عن مواجهة الزمالك مرتين قبل صن داونز: يجب الالتزام بالجدول

الإثنين 17/فبراير/2020 - 01:11 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن موقف ناديه من مواجهة الزمالك مرتين خلال أسبوع واحد، قبل مواجهة صن داونز المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا.


وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية: "لا يوجد مشكلة في لعب مواجهتين للزمالك قبل مباراة صن داونز، كان يُمكن أن نلعب مباريات أكبر مع الزمالك لو تأهلنا أول مجموعة".


وأضاف: "أنا أحب النظام والالتزام بالجدول طالما تم إعلانه، مشيرًا إلى أن كل شخص له دور محدد في النادي الأهلي، أي أمر يخص موعد المباريات يجب العودة للمدير الفني، هو من يحدد الأفضل للفريق".

وأتم: "أتعلمت الكثير من البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للفريق، وما قام به محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الفترة الأخيرة".


ويستعد الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك، مساء الخميس المقبل، على ملعب "محمد بن زايد"، في مدينة أبو ظبي الإماراتية على لقب كأس السوبر المصري، في ثالث مواجهة بين القطبين بالإمارات، بعد نسختي 2015 وفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، و2016 وخطف الأبيض اللقب.


كان آخرها عام 2016 على حساب الأهلي عن طريق ضربات الجزاء 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.


فايلر يحشد 24 لاعبًا لمواجهة الزمالك في السوبر المحلى

من ناحية أخرى، أعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ضم 24 لاعبًا في  قائمة فريقه، التي تتوجه إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر.


وضمّت القائمة كلا من:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي قفشة– حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجاي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.


وتطير بعثة الفريق إلى الإمارات في تمام الثانية بعد ظهر اليوم الإثنين، على أن تصل إلى أبو ظبى في الثامنة والنصف مساءً.


واستبعد فايلر من القائمة المسافرة إلى الإمارات، كريم نيدفيد ومحمد محمود وسعد سمير وحمدي فتحي للإصابة، بالإضافة إلى صالح جمعة ومصطفى شوبير لأسباب مختلفة.

ads
ads