رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد اليوم الإثنين 17-2-2020 فى الدورى الإنجليزى

الإثنين 17/فبراير/2020 - 10:50 ص
تشيلسي ومانشستر يونايتد
تشيلسي ومانشستر يونايتد
ريهام أسامة
طباعة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "ستامفورد برديج"، الذي يحتضن القمة النارية بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع : جيمس – كريستينسين – روديجر – أزبيليكويتا

خط الوسط : كانتي – جورجينيو

في الهجوم: ماونت – بيدرو – تامي إبراهام

 

ويسعى تشيلسي، بقيادة المدرب فرانك لامبارد، لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما تعادل مع ليستر سيتي بهدفين لكل فريق في المباراة الماضية، حيث سجل للثعالب هارفي بارنيس في الدقيقة 54 وبينجامين تشايلويل في الدقيقة 64، أما للبلوز فسجل أنتونيو روديجر في الدقيقتين 46 و71.

 

ويفتقد النادي اللندني لخدمات ماركو فان جينكل؛ بسبب الإصابة، بجانب جانب الجناح الأمريكي المتألق كريستيان بوليسيتش، فيما يمكن ألا يشارك كل من روبن لوفتيس تشيك والمهاجم الصاعد تامي أبراهام وأولفيه جيرو.

 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع : بيساكا – لينديلوف – هاري ماجواير – لوك شو

خط الوسط: بيريرا – فريد – خوان ماتا

في الهجوم : فيرنانديز – دانيل جيمس – أنتوني مارسيال

 

ويرغب مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، بعدما تعادل مع وولفرهامبتون سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويفتقد المان يونايتد في هذا اللقاء لخدمات كل من الفرنسي بول بوجبا والإنجليزي ماركوس راشفورد وأكسيل توانزيبي وسكوت ماكتومناي إلى جانب الوافد الجديد أوديون إيجالو المشكوك في مشاركته وتيموثي فوسو مينساه.

 

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

ads
ads