رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المدير التنفيذى للأهلى يعلن إقامة مباراة صن داونز على استاد القاهرة بحضور30 ألف مشجع

الإثنين 17/فبراير/2020 - 10:59 ص
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن الملعب المقرر أن يستضيف مباراة الأحمر أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.


وقال مرجان في تصريحات إذاعية: "منذ اليوم الأول لقرعة ربع النهائي النادي، هناك محاولات مكثفة يقوم بها محمود الخطيب رئيس النادي مع وزير الشباب والرياضة لإقامة المباراة على استاد القاهرة".


وأضاف: "أشرف صبحي أثناء وجوده مع الخطيب في مراسم وضع حجر أساس فرع التجمع الخامس، أبلغه بأن الجهات الأمنية وافقت على طلب النادي الأهلي".


وتابع المدير التنفيذي للأهلي: "المباراة إن شاء الله ستقام في استاد القاهرة وذلك بحضور 30 ألف مشجع".


وواصل: "سيتم بحث كل سبل طرح التذاكر مع شركة تذكرتي من أجل إمكانية توفير البعض منها في المحافظات المختلفة للجماهير الراغبة في حضور المباراة، كل هذا متواجد بموقع الكاف".


وأكمل مرجان: "خلال الفترة الماضية في المباريات التي أقامة على ملعب السلام، كان هناك تواجد جماهيري بشكل جيد ولائق مع الجهات الأمنية، أكبر مثل على ذلك مباراة النجم الساحلي الأخيرة".


واختتم تصريحاته قائلا: "أعلم مدى جهد رجال الشرطة من أجل تأمين البلاد في تلك المرحلة، يجب أن يكون هناك تقارب في وجهات النظر، نحن نحاول توفير المناخ الجيد للجماهير وعليهم مساعدتنا".


ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز يوم 29 فبراير الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، على أن يُقام لقاء الإياب في السابع من مارس القادم.


وتعد مباراة الأهلي أمام صن داونز نسخة مكررة من العام الماضي، في نفس الدور أيضًا، حيث استطاع بطل جنوب إفريقيا أن يسحق المارد الأحمر بخماسية نظيفة ذهابًا، والخسارة إيابًا بهدف نظيف، لتكون أسوأ هزيمة يتعرض له الأهلي على مدار مشاركته السابقة في البطولات الإفريقية المختلفة.

ads