رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير.. ليفربول لن يترك صلاح ومانى وفيرمينو فى الصيف المقبل

الإثنين 17/فبراير/2020 - 02:18 ص
صلاح وماني وفيرمينو
صلاح وماني وفيرمينو
سيف الحسيني
طباعة
بدأ نادي ليفربول الإنجليزي خطط الحفاظ على نجوم الفريق، وفقًا لعديد من التقارير الإنجليزية بعد اقتراب الفريق من حمل لقب البريميرليج الغائب عن خزائنه منذ 30 عامًا.

الثلاثي الهجومي الأبرز في كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، محمد صلاح نجمنا المصري بجوار البرازيلي روبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني هم الأسماء المرشحة للرحيل الصيف المقبل وسط اهتمام عمالقة أوروبا بضمهم.

لكن تقرير صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية أشار إلى أن ليفربول لن يفكر في التخلي عن الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو الصيف المقبل بل سيدعم كتيبة كلوب للمنافسة على جميع البطولات خلال العقد الجديد.

وأضاف التقرير أن إدارة ليفربول تسعى لدعم قائمة ليفربول بضم أحد الثنائي الإنجليزي جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند الألماني أو المهاجم الألماني تيمو فيرنر لاعب لايبزيج.

الثلاثي الجبار شارك في نصف أهداف الفريق هذا الموسم حيث أحرز صلاح 18 هدفًا وصنع 9 في جميع المسابقات بـ34 لقاء، بينما سجل ماني  16 وصنع 11 وأخيرًا فيرمينو سجل 10 وصنع 12.

وسجل ليفربول فوزه الخامس والعشرين هذا الموسم مقابل تعادل وحيد وبسجل خالي من الهزائم، بعد التغلب على نورويتش سيتي السبت الماضي بهدف نظيف وبات على مقربة 5 انتصارات للتويج رسميًا باللقب.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 76 نقطة بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد نوريتش عند 18 نقطة في المركز العشرين الأخير.

ويواجه ليفربول نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في قمة من قمم مباريات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
ads
ads