رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على غرار الأهلى.. الزمالك يتمسك بمواجهة الترجى على استاد القاهرة

الزمالك
الزمالك

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي يخطرهم بمواجهة الترجي التونسي يوم 28 فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

وتلقى النادي الأبيض الموافقة الأمنية على خوض المباراة أمام الترجي التونسي على استاد القاهرة وزيادة الجماهير إلى 30 ألف مشجع، بسبب أهمية المباراة بعد تواصل رئيس الزمالك معهم.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أرسل خطابًا اليوم إلى الزمالك أخبره بمواجهة الترجي التونسي يوم 28 على استاد السلام في حال موافقة الأمن، ولكن مصدر بالزمالك أكد أن النادي حصل على الموافقة من الأمن بخوض المباراة على استاد القاهرة وقام بإبلاغ مسئولي "كاف" بهذا الأمر.

في الوقت نفسه حصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على وعد من المسئولين في اتحاد الكرة بنقل مباراة الأهلي وصن داونز من ملعب السلام إلى استاد القاهرة بحضور جماهيري قد يفوق الـ30 ألف مشجع.

وكثف الخطيب من مفاوضاته مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حيث التقى الطرفان بمقر الأهلي في التجمع الخامس لوضع حجر الأساس، وأيضًا مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لرئاسة اتحاد الكرة.

وأوضح مصدر داخل الأهلي أن «بيبو» نقل تفاؤله بعدما أبلغه المسئولون بوجود انفراجة، فيما لم يؤكد الأهلي في أي بيان رسمي حتى الآن وصوله إخطار من الأمن بإقامة اللقاء على استاد القاهرة.