رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتجاه لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز بستاد القاهرة

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

حصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على وعد من المسئولين في اتحاد الكرة بنقل مباراة الأهلي وصن داونز من ملعب السلام إلى ستاد القاهرة بحضور جماهيري قد يفوق الـ30 ألف مشجع.

وكثف الخطيب من مفاوضاته مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حيث التقى الطرفان بمقر الأهلي في التجمع الخامس لوضع حجر الأساس، وأيضًا مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لرئاسة اتحاد الكرة.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، أن «بيبو» نقل تفاؤله بعدما أبلغه المسئولون بوجود انفراجة، فيما لم يؤكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للاهلي المعلومة حيث قال لـ«الكابتن» إنه حتى الآن لم يتم إبلاغ الأهلي بنقل المباراة لملعب القاهرة.

وأوضح العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن ناديه يتمسك بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.

وقال مرجان، في وقت سابق، اليوم الأحد، إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تواصل مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل نقل المباراة إلى استاد القاهرة، بحضور 65 ألف مشجع، لأن المباريات النهائية يحتاج النادي فيها تواجد الجمهور بشكل كبير"

وتابع المدير التنفيذي للأهلي: "استاد القاهرة استضاف حفل عيد الحب بحضور أعداد كبيرة من الأفراد، وتم تأمين الحفل بشكل مميز ورائع، سواء من قبل الجهات الأمنية أو من قبل شركة تذكرتي".

على جانب آخر تلقى نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الفريق أمام الترجي التونسى، المقرر  لها يوم 28 من شهر فبراير الجارى، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، باستاد السلام .