رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان فى مباراة السوبر

الأحد 16/فبراير/2020 - 05:21 م
محمد رمضان
محمد رمضان
رامي رجب
طباعة
ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن الغاء الفقرة الغنائية للفنان محمد رمضان المقرر لها يوم 20 الجارى قبل مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك. 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن برنامج حفل مباراة السوبر كما هو حتى الآن ولم يتم الغاء الفقرة الغنائية لمحمد رمضان وهناك تعاقد بين ثلاثة اطراف لمباراة السوبر بين اتحاد الكرة وشركة برزنتيشن ومجلس أبوظبى الرياضى وفى حال إجراء أى تعديل فى المباراة لابد من علم الأطراف الثلاثة، رغم أن الجانب الاماراتى هو من تعاقد مع الفنان محمد رمضان وكان لديهم إصرار على تواجده رغم وجود أكثر من مطرب كان مرشحا.

وتابع المصدر أن الجانب الإماراتى من الصعب إلغاء فقرة محمد رمضان بناء على الأزمة التى تعرض لها مؤخرا محمد رمضان مع الطيار الذى كان سببا فى إيقافه مدى الحياة وأن الجانب الاماراتى لا يتعامل بالعاطفة فى مثل هذه الأمور وفى حال رغبته فى فسح التعاقد مع رمضان سيتم إبلاغ اتحاد الكرة قبل إعلان القرار بشكل رسمى وحتى الآن فقرة محمد رمضان مستمرة. 

يذكر أن ستاد محمد بن زايد يستضيف مباراة السوبر المصرى فى حضور 37 الف متفرج.


فيما قال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ، في دولة الإمارات العربية الشقيقة، وتتمثل فى التفاصيل الخاصة بدخول اللاعبين والنقل الأرضي والفضائي للمباراة هي مسئولية الشركة بشكل مباشر.

وأضاف صالح فالأمور الخاصة بإقامة حفل قبل المباراة أو بعد المباراة أو حتى احتفالية بحضور اللاعبين إلى دولة الإمارات فهي أمور تخص الجانب الإماراتي، وليس للشركة أي علاقة بها.

وأكد صالح أنه لا يعلم أي شيء عن حفل الفنان محمد رمضان، الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، مشيرًا إلى أن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر لثلاث سنوات متتالية، ولم ننظم أي حفلات في أي مباراة منها من قبل.

وشدد صالح على أن الشركة تستلم ملعب المباراة وتبدأ مسئوليتها في إدارته قبل المباراة، ثم تعيده إلى المسئولين الإماراتيين مرة أخرى عقب المباراة، وما دون ذلك ليس للشركة أي مسئوليات أخرى.
ads