رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى والهلال السعوديان يعتذران عن المشاركة فى البطولة العربية للطائرة

الأحد 16/فبراير/2020 - 02:22 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
دينا نبيل
طباعة
اعتذر فريقا الهلال والأهلي السعوديان عن المشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة الـ38 للأندية المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من ١٦-٢٨ فبراير ٢٠٢٠.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن اعتذار كلا الفريقين عن عدم المشاركة في البطولة ونشر الجدول الجديد للمباريات بعد التعديل.

جدول البطولة بعد التعديل :



يذكر أن البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة يشارك فيها من مصر الأهلي والزمالك.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قد أعلن عن تشكيل لجنة لإدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة حتى نهاية دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والدعوة لجمعية عمومية تتضمن بند إجراء الانتخابات.
يرأس اللجنة المشكلة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة الدكتور سامح محمود حمدي وتضم في العضوية كلا من الدكتور عبدالمعطي محمد إبراهيم والدكتورة نادية رشوان عطية والأستاذ سامي محمد إبراهيم عويس والأستاذ أيمن خليفة بدوي غزلان والمستشار أحمد حاتم البنا والأستاذ إيهاب عزمي.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والمهندس ياسر إدريس، عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية قد عقدوا اجتماعا مع بعض أعضاء اللجنة المشكلة لإدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة.

ads