رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في استعادة خدمات الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن يوفنتوس يتواصل مع مينو رايولا، وكيل اللاعبين المشهور، من أجل التعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة بأن مسئولي اليوفي يخططون لتقديم عرض ضخم، بقيمة 125 مليون جنيه يورو، بجانب عرض خدمات كل من آرون رامزي وأدريان رابيو، نظرًا لأنهما لا يشاركان بشكل منتظم مع البيانكونيري.

 

ويعاني آرون رامزي من لعنة الإصابات المتعددة، منذ انضمامه إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من أرسنال الإنجليزي.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن مانشستر يونايتد لن تقبل بأقل من 150 مليون يورو، من أجل السماح برحيل بوجبا، لا سيما أن عقد اللاعب سينتهي في صيف 2021، ولكنه يرفض التجديد.

 

من ناحية أخرى، أفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، بأن يوفنتوس يتواصل مع رايولا من أجل إتمام صفقة أخرى، وهي التعاقد مع الهولندي ريان جرافينبيرش، لاعب أياكس.

 

ويُعد الشاب الهولندي جرافينبيرش، صاحب الـ17 عامًا، من أبرز المواهب حاليًا في الكرة الهولندية، رغم صغر سنه.

 

ويستعد يوفنتوس لمواجهة نظيره بريشيا على ملعب "أليانز استاديوم"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، خلف إنتر صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.