رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتمسك بإقامة مباراة صن داونز على استاد القاهرة بحضور 65 ألف مشجع

محمد مرجان
محمد مرجان

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن ناديه يتمسك بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.

وقال مرجان، في تصريحات إذاعية عبر "الراديو 9090"، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يتواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل نقل المباراة إلى استاد القاهرة.

وتابع المدير التنفيذي للأهلي: "استاد القاهرة استضاف حفل عيد الحب بحضور أعداد كبيرة من الأفراد، وتم تأمين الحفل بشكل مميز ورائع سواء من قبل الجهات الأمنية أو من قبل شركة تذكرتي".

وأضاف مرجان: "نسعى لإقامة المباراة باستاد القاهرة، بحضور 65 ألف مشجع، لأن المباريات النهائية يحتاج النادي فيها تواجد الجمهور بشكل كبير".

وأشار إلى أن الأهلي يرغب في زيادة أعداد الجماهير في المباراة، سعة استاد السلام تصل إلى 30 ألف متفرج، الجهات الأمنية أقرت بحضور 10 آلاف فقط وهذا عدد قليل بالنسبة لأهمية المباراة".

واختتم تصريحاته: خاطبنا الأمن بإقامة المباراة على استاد القاهرة بحضور 65 ألف متفرج، وإذا تمت الموافقة على حضور 40 ألفا أو 50 ألفا فسيكون الأمر جيدًا.

وتغادر بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات ظهر غد استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي يوم الخميس المقبل.