رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن جاهزية أفشة للسوبر والبعثة تطير للإمارات ظهر غد

الاهلي
الاهلي

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق من الناحية الطبية، للمشاركة في السوبر أمام الزمالك وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني.

وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب اشتكى من آلام بسيطة في الركبة، وفضل الجهاز الفني منحه بعض الراحة وعدم مشاركته في مباراة المصري الأخيرة في الدوري الممتاز.

وينتظم أفشة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم الأحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك في كأس السوبر المصري بالإمارات يوم الخميس المقبل من الشهر الجاري.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، إلى الإمارات الساعة الثانية ظهر غدٍ الإثنين في طريقها إلى العاصمة الإمارتية أبوظبي.

وحدد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الحادية عشرة ونصف صباح غد؛ موعدا للتجمع بمطار القاهرة قبل التوجه لاستقلال الطائرة.

وتصل البعثة إلى الإمارات مساء الإثنين، وذلك لبدء الاستعدادات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلي بالإمارات يوم ٢٠ من الشهر الجاري.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته الجماعية أمس السبت عقب الفوز على المصري يوم الجمعة الماضي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة الدوري ومنح فايلر الفريق راحة من التدريبات اليوم تجنبا للإرهاق، واستعدادا للسفر ظهر غد إلى الإمارات.

ووضع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامجا بدنيا خاصا للاعبين قبل مباراة السوبر، وذلك بالتنسيق مع توماس بينكيل مدرب الأحمال بالفريق، تضمن البرنامج وحدات تدريبية محددة للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات بمعسكر الفريق في الإمارات، بهدف تجهيزهم على النحو الأفضل بدنيا وفنيا قبل لقاء الزمالك على كأس السوبر المصري.

ويجتمع فايلر، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة غدا الإثنين فور وصول البعثة إلي الإمارات؛ للتأكيد على بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق في الإمارات ومواعيد التدريبات والانتقالات وغيرها من الامور التنظيمية.