رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يبحث عن الصدارة أمام بريشيا فى الدورى الإيطالى

يوفنتوس
يوفنتوس

يلتقي نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره بريشيا على ملعب "أليانز استاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد بريشيا اليوم في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد بريشيا في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد.

 

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بريشيا اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة يوفنتوس ضد بريشيا على قناة beIN SPORT HD 4.

 

ويسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تعزيز صدارته جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إنتر، في محاولة منه لمواصلة هيمنته على لقب الكالتشيو للموسم التاسع على التوالي.

 

ويأمل يوفنتوس في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

 

ويفتقد يوفنتوس في مباراة اليوم خدمات بعض اللاعبين، هم: كيليني، سامي خضيرة، ميريح ديميرال بالإضافة إلى الظهير الأيمن دانيلو؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب فريق بريشيا في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، خلف إنتر صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد بريشيا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من أودينيزى مع هيلاس فيرونا، سامبدوريا مع فيورنتينا، ساسولو مع بارما، كاليارى مع نابولي، لاتسيو مع إنتر، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".