رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طاقم تحكيم دولى لإدارة مباراة المصرى ونهضة بركان بالكونفيدرالية

السبت 15/فبراير/2020 - 07:41 م
جوشوا بوندو
جوشوا بوندو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن اختيار الحكم الدولي البتسواني جوشوا بوندو، لإدارة مواجهة المصري البورسعيدي مع نهضة بركان المغربي بالكونفيدرالية الإفريقية.


ويستضيف المصري نظيره نهضة بركان في الأول من مارس المقبل، على أن يقام لقاء الإياب يوم 8 من الشهر ذاته، على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية.


ويعاون جوشوا في إدارة المباراة كل من الموزمبيقي أرسينيو مارينجولا"مساعد حكم أول" والليسوتي سورو فاتساوان "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع البتسواني تشيبو موكاني جوبا جوبا.


ويذكر أن المصري قد صعد إلى دور الثمانية بعدما جاء في المركز الثاني برصيد 10 نقطة، خلفًا بيراميدز المتربع على قمة المجموعة بـ15 نقطة.


كما أعلن "كاف" عن مسئولي المباراة، حيث سيتولى الجيبوتي محمد مؤمن علي مهام مراقب المباراة، أما التنزاني باراكا كيزوجوتو فسيتولى مهام المنسق العام للمباراة إلى التنزاني باراكا كيزوجوتو.


فيما يقوم الأوغندي علي مولومبا بمهام مراقب الحكام، وأسندت مهام المنسق الإعلامي للمباراة إلى الإعلامي المصري الدكتور عادل كريم، ويتولى المصطفى ماماني من النيجر مهام المنسق الأمني للقاء.

ads