رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القصة الكاملة.. هل ينظم الأهلى ممرًا شرفيًا للزمالك فى السوبر المحلى؟

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة طلب مسئولي "الجبلاية" من مجلس إدارة النادي الأهلي إقامة لاعبي الفريق الأحمر ممرًا شرفيًا للاعبي الزمالك، عقب تتويج الأخير بلقب كأس السوبر الإفريقي، وذلك قبل انطلاق مباراة القمة بين الفريقين، يوم الجمعة المقبل، في كأس السوبر المصري.

وكان الزمالك قد توج بلقب كأس السوبر الإفريقي، بتغلبه على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب "ثاني بن جاسم"، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال مصدر مطلع باتحاد الكرة - رفض ذكر اسمه - في تصريحات لـ«الكابتن» إن الاتحاد لم يعرض الأمر بشكل رسمي على مسئولي الأهلي، مشيرًا إلى أنه في حال استقرار مسئولي الجبلاية على هذا الأمر، فسيتم التواصل مع إدارة القلعة الحمراء بصورة ودية.

وأوضح المصدر أن الأمر تم طرحه بصورة ودية داخل الجبلاية، لكن لم يقبل على أي خطوة حتى الآن.

فيما قالت مصادر داخل النادي الأهلي إن الأمر مرفوض تمامًا ولن يقبل به النادي، لأن الزمالك لم يفز ببطولة محلية حتى يتم تكريمه في المباراة التالية، فالأهلي فاز بالدوري وكانت مباراته التالية مع الزمالك ولم يتم تنظيم ممر شرفي، كما فاز كثيرًا ببطولات إفريقية ولم يقم الزمالك بتنظيم الممر الشرفي. 

ومن المقرر أن يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في السابعة من مساء الجمعة المقبل، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في لقاء كأس السوبر المصري.