رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس السوبر الإفريقى 3 تفاصيل مكالمة مرتضى منصور داخل الفندق

الكابتن

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع لاعبيه بعد مباراة الترجي التونسي، التي أقيمت بالأمس، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3-1.


وجاء حديث مرتضى مع اللاعبين عبر هاتف أيمن حافظ، المنسق العام داخل الفندق، وقام بتشغيل هاتفه "سبيكر"، وتحدث مرتضى مع كل اللاعبين وأشاد بالرجولة والحماس لهم منذ بداية اللقاء لنهايته، وطالبهم باللعب بنفس الشكل في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي، وشدد على أن الإدارة لن تتأخر عنهم نهائيًا في الفترة المقبلة، وستتم تلبية كل المطالب الخاصة بهم.


ووعد مرتضى بصرف المكافآت التي وعدها لهم فور الوصول إلى القاهرة، وستصل إلى 150 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق، بخلاف المكافآت التي سيحصلون عليها حال التتويج بالسوبر المصري، والتي ستكون مقاربة لنفس القيمة المالية، في ظل سعي الإدارة للتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف عن البطولة الأخرى.


وينوي مجلس إدارة الزمالك السفر بالكامل إلى الإمارات خلال مباراة السوبر المصري من أجل دعم ومساندة اللاعبين ورفع روحهم المعنوية وتحقيق الانتصار ومواصلة العروض الإيجابية خلال الفترة المقبلة.


ويعلم مسئولو الزمالك جيدًا أهمية تحقيق الفوز على الأهلي واستمرار سلسلة الانتصارات في الفترة الحالية وسط الطموحات الكبيرة على كتيبة اللاعبين.