رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس السوبر الإفريقى 2 رسالة شيكابالا إلى اللاعبين

الكابتن

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الاستعداد سريعًا لمباراة الأهلي، يوم الخميس المقبل، بالإمارات في السوبر المصري.

وتوّج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-1، على ملعب الغرافة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

واجتمع محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق، مع زملائه بعد نهاية الاحتفال في غرفته، وطالبهم بضرورة غلق صفحة مباراة الترجي وبدء الاستعداد لمواجهة الأهلي في أسرع وقت، مشيرًا لأهمية استمرار مسيرة الانتصارات للفريق وحصد السوبر المحلي حتى لا تضيع فرحة إفريقيا.

حذر شيكابالا، زملاءه من تكرار سيناريو كأس مصر الأخير أمام بيراميدز بعد حصد اللقب والفوز بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعرض الفريق بعدها لهزة وتراجع نتائج بشكل كبير ومن ثم رحيل الصربي ميتشو عن المسئولية الفنية للفريق.

الفهد الأسمر أكد للاعبيه أن الفوز على الأهلي مهم من كافة الجوانب الفنية والمعنوية، لا سيما أن الانتصار في لقاءات القمة يعتبر بطولة في حد ذاتها، بما يعني أن الفريق سيضرب أكثر من عصفور بحجر تلك المباراة.

وسبق وشارك شيكابالا في السوبر المصري الأخير أمام الأهلي، والذي انتهى لمصلحة الأخير بنتيجة 3-2، ولم يقدم الفهد الأسمر المستوى المأمول في تلك المواجهة؛ بسبب تأثره بضغوطات الجماهير.

وغاب شيكا عن مباراة الترجي التونسي بالأمس؛ بسبب الإصابة، وفضّل الجهاز الفني عدم المجازفة به لحين اكتمال شفائه.