رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس السوبر الإفريقى 1 بن شرقى يتحدث عن هدية السماء

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

عمت الأجواء الاحتفالية على بعثة نادي الزمالك فور انتهاء مباراة الترجي التونسي في نهائي السوبر الإفريقي بعد التغلب على بطل تونس بنتيجة 3-1 ورفع الكأس القارية المفقودة منذ عام 2003.

لاعبو الزمالك احتفلوا حتى الساعات المبكرة من صباح اليوم التالي داخل فندق الإقامة وكان عريس اللقاء بين اللاعبين هو المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق والذي سجل هدفين في ثلاثية الفريق.

وتحدث مع زملائه وأكد لهم أن مشاركته وتألقه يعتبر تعويضا له عن المباراة التي كان يتمنى المشاركة فيها أمام مازيمبي الكونغولي بدوري المجموعات الإفريقي بعدما خرج باكيًا قبل بداية اللقاء للإصابة ولم يشارك.

وأوضح لهم أنه يعشق اللعب في أجواء الجماهير وكان يمني النفس في المشاركة خلال لقاء مازيمبي قبل أن يأتي التعويض في مواجهة الأمس.

ومن المنتظر عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة على دفعتين في الحادية عشرة مساء اليوم، على أن تطير مجددًا إلى الإمارات يوم الإثنين المقبل لخوض لقاء السوبر المصري أمام الأهلي هناك.

ورصد مسئولو الزمالك مكافأة خاصة للاعبين تصل إلى 150 ألف جنيه بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على أن يتم منحها للاعبين فور العودة إلى القاهرة مساء اليوم لتحفيزهم والشد من أزرهم قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري.

وتفضل إدارة الزمالك التعامل مع كل بطولة بشكل منفرد من حيث المكافآت بهدف زيادة تحفيز اللاعبين.