رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يزور مركز التعليم المدنى بالفيوم

وزير الرياضة يزور
وزير الرياضة يزور محافظة الفيوم

استهل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بزيارة لمحافظة بزيارة مركز التعليم المدني، يرافقه خلالها الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وخلال جولته تفقد وزير الشباب والرياضة كل من  "المسرح، معمل الحاسب الآلي، غرف الإعاشة، والمطعم الملحق بمركز التعليم المدني".

وطالب صبحي بتطوير ورفع كفاءة مركز التعليم المدني بالفيوم، موضحا أن مراكز التعليم المدني باتت واحدة من أهم المنشآت الشبابية في مصر التي تسهم في تحقيق الهدف العام من الأنشطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، في محافظات الجمهورية المختلفة، لافتا الي أن هذه المراكز سوف يكون له دور كبير خلال المرحلة المقبلة، بعد ضمها للإدارة المركزية للمدن الشبابية.

واختتم الوزير جولته داخل مركز التعليم المدني بلقاء الفرق المشاركة في دوري" لأني رجل" في خماسيات كرة القدم لقطاع شمال الصعيد والذي يضم محافظات " المنيا، بني سويف، الفيوم" والتي تنفذها الوزارة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

يذكر أن  وزير الرياضة يقوم بزيارة يتفقد خلالها عددا من المنشآت الشبابية والرياضية، وتضمن الجولة زيارة مركز التعليم المدني، ووضع حجر أساس حمام سباحة ونادي اجتماعي لمركز شباب طببهار بأبشواي، افتتاح ملعب خماسي وقاعة مؤتمرات بنادي قارون، وزيارة معسكرالكشافة بمركز شباب عين السليين.

 كما يلتقي وزير الرياضة عددا من شباب محافظة الفيوم في لقاء مفتوح يستمع منهم عن أهم قضاياهم وتحدياتهم التي تواجههم وكيفية حلها ومواجهاتها.